السابقة
  • Chevrolet Cars
التالي

شفروليه تفخر بتقديم ما يلبي رغبتك من السيارات الرائعة والأسعار المذهلة

نحن في شفروليه ندرك الاحتياجات المتنوعة والمختلفة للسيارات، ولهذا السبب فإننا نقدم مجموعة متميزة من المركبات التي تم تصميم كل واحدة منها لتلائم احتياجاتٍ محددة وبتكلفة مقدور عليها. سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان فخمة أو سيارة هاتشباك بسعر ملائم، فإنك ستجد ما تحتاجه تماماً لدى شفروليه التي حرصت على تقديم أفضل التصاميم والمزايا التكنولوجية وأعلى معايير الأمان. مع أحدث مزايا شفروليه فإن سيارة المستقبل أصبحت بمتناولك الآن.

Chevrolet Spark

شفروليه سبارك

سبارك الرشيقة هي سيارة التوفيرالعالي للوقود. تأسر العقول وتغير القواعد بما تقدمه من ثقة وسيطرة بالإضافة لأحدث الإبتكارات التكنولوجية.

Chevrolet Aveo

شفروليه أفيو

أفيو الجديدة تقدم المظهر الرائع بالإضافة لمزايا الأمان المتطورة والتكنولوجيا المبتكرة إلى جانب الأداء المتميز مع محرك DOHC سعة 1.6 لتر.

Chevrolet Spark

شفروليه سبارك كلاسيك

استمتع بأوقات رائعة ورحلات مثيرة في أرجاء المدينة مع شفروليه سبارك كلاسيك بتكلفتها الرائعة وتوفيرها المذهل باستهلاك الوقود. سبارك كلاسيك ستبهرك بمساحتها الداخلية الرحبة والمصممة لتلبي كافة احتياجاتك.

Chevrolet Malibu

شفروليه ماليبو

تصميم مبتكر وكفاءة عالية وأرقى مزايا التواصل والمزيد، شفروليه ماليبو ستفوق كل توقعاتكم.

Chevrolet Malibu

شفروليه إمبالا

صُنعت بإبداع في كل خطوطها وموادها وتفاصيلها. إنها شڤروليه إمبالا 2018 الكلاسيكية المثيرة. تمت هندستها لتحقيق أعلى معايير التميز. صُممت للسائقين... إنها إمبالا التي تعيد تعريف مفهوم السيدان الفاخرة بشكل مدهش.